استشهاد فلسطيني بانفجار عبوة ناسفة في الضفة الغربية

تاريخ النشر: 28 أغسطس 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اعلن مصدر فلسطيني ان شابا فلسطينيا استشهد عرضا اليوم الاثنين بانفجار عبوة ناسفة اسرائيلية في الضفة الغربية بالقرب من الحدود مع الاردن. 

وقال سكان من فروش بيت دجن ان ناصر قباني (15 عاما) كان يلهو على تلال رملية خارج القرية (45 كلم شمال اريحا)، وقد لمس العبوة التي انفجرت. 

واكد متحدث عسكري اسرائيلي الحادث معلنا مع ذلك ان الشاب دخل الى حقل مناورات للجيش الاسرائيلي بالرغم من اللافتات التحذيرية. 

واعرب الجيش في بيان رسمي عن اسفه لوقوع هذا الحادث. 

وكان الشاب الفلسطيني منير محمد تلحمة، 13 عاما، قد استشهد في جنوب الضفة الغربية بفعل انفجار متفجرات متروكة اثر سيره عليها في 20 اب/اغسطس