استمرار تقديم عروض توسعة الشبكة الكهربائية في أبو ظبي

تاريخ النشر: 28 أغسطس 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

يجري تقديم المناقصات لإنشاء محطات طاقة فرعية في إطار برنامج هيئة أبو ظبي للمياه والكهرباء لتوسيع الشبكة الكهربائية في الإنتاج والتوزيع.  

وفقا لصحيفة "البيان" الاماراتية الصادرة اليوم فقد منحت الهيئة عقوداً بقيمة 150 مليون دولار هذا العام لإنشاء شبكات بقوة 132 كيلو فولت و220 كيلو فولت و400 كيلو فولت. وفي الوقت نفسه بلغت عملية تقديم العطاءات لمشروع السلامات/العوهة مرحلة متقدمة ويشمل المشروع توريد وتركيب محطتين فرعيتين بطاقة 220 كيلو فولت في اطار برنامج شبكة العين. وقد انتهت هيئة ابوظبي للمياه والكهرباء تقريباً من التقييم الفني لنحو سبعة عطاءات والمتوقع عقد جلسة فض المظاريف في مطلع الشهر المقبل للمشروع الذي تبلغ كلفته 45 مليون دولار تقريبا—(البوابة)