يبدو التحشيد ضد مصروالرئيس حسني مبارك في قضية الهجوم على غزة واضحا.
وكأن القضية تحل برمي الحمل على مصر.
لست بصدد الدفاع عن السياسة المصرية ، ولكن وراء الأكمة ما ورائها خصوصا وأن قنوات تلفزيونية موجهة بدأت التحشيد تلتها مواقف لدول واشخاص.ومن ورائهم حشود حاصرت السفارات المصرية في عدة بلدان.
السياسة المصرية تجاه ما يحدث في غزة لا يمكن الدفاع عنها، وارتكبت اخطاء كبيرة، ولكن حال مصر حال باقي الدول العربية التي لا حول لها ولا قوة.
فلماذا الاستهداف لمصر وحدها ولمصلحة من؟.
سؤال نطرحه والذي يعرف اجابته يتفضل ويفيدنا.