اسرائيل: اعتقال خلية تجسس لصالح حزب الله

تاريخ النشر: 17 فبراير 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

سمحت الرقابة الإسرائيلية، قبل قليل، بنشر تفاصيل اعتقال عدد من المواطنين الإسرائيليين من العرب واليهود، للاشتباه بتقديمهم المساعدة لعناصر حزب الله مقابل مساعدتهم في تهريب المخدرات إلى إسرائيل.  

وقالت صحيفة "يديعوت احرونوت" ان الشرطة بمساعدة جهاز الأمن العام الإسرائيلي (الشاباك)، بالكشف عن القضية حيث يشتبه بالمتهمين أنهم ساعدوا حزب الله من خلال نقل وسائل قتالية ومعلومات حساسة مقابل سماحه بتهريب أطنان من الحشيش—(البوابة)