مقتل 3 عراقيين بتفجير مسجد وجرح 47 اميركيا في هجوم انتحاري بالموصل ومصرع 3 شمال بغداد
وقال شهود انهم راوا النيران تشتعل في المروحية لدى هبوطها في حقل بالقرب من الفلوجة.
وقالت متحدثة عسكرية في بغداد إن المروحية كانت من طراز كيوا او اتش-58 التي تستخدم في المراقبة والاستطلاع.
وقال متحدث باسم القيادة المركزية الاميركية في فلوريدا إنه ليس لديه تفاصيل تدعم تلميحات بان المروحية اسقطت.
وأضاف الميجر بيت ميتشل "كان هبوطا تحت السيطرة... هبوطا صعبا. لم تحدث اصابات أو وفيات. ولا نعرف سبب الحادث."
وفي غضون ذلك، اعلن الجيش الاميركي ان جنديين اصيبا بجروح طفيفة اثر تفجير انتحاري نفسه قرب مجمع للقوات الاميركية في بغداد.
وياتي هذا الهجوم اسقاط المروحية بعد ساعات من جرح اكثر من 45 جنديا اميركيا في هجوم انتحاري بالسيارة المفخخة استهدف قاعدتهم قرب الموصل.—(البوابة)—(مصادر متعددة)