اشتباكات بين المخابرات الفلسطينية وعناصر من حماس

تاريخ النشر: 12 نوفمبر 2002 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

البوابة- اياد خليفة 

قالت مصادر فلسطينية للبوابة ان اشتباكات اندلعت في منطقة بيت لاهيا في قطاع غزة بين قوات من جهاز المخابرات الفلسطينية وعناصر من حركة حماس 

واستخدمت في الاشتباك اسلحة خفيفة وقنابل  

ولم تتحدث المصادر عن سقوط ضحايا 

وتاتي هذه الاشتباكات بالتزامن مع محادثات تجريها حركة فتح مع قادة من حركة حماس في العاصمة المصرية ومن المتوقع ان تنتهي هذه المحادثات يوم الاربعاء—(البوابة)