قالت إذاعة "إم.بي.سي" قبل قليل أن اشتباكات مسلحة اندلعت بين أفراد الشرطة الفلسطينية وعناصر الجيش الإسرائيلي عند المدخل الشمالي لمدينة رام الله، وتدخلت في الاشتباكات العربات المصفحة الإسرائيلية، كما أفاد شهود عيان أن مروحيات إسرائيلية كانت تجول سماء المنطقة.
وأضافت الإذاعة أن أكثر من 60 فلسطينيا أصيبوا جراء هذه الاشتباكات.
من ناحيتها، نسبت "فرانس برس" إلى مصادر في مستشفيات مدينة نابلس شمال الضفة الغربية ان فلسطينيين اثنين أحدهما طفل في العاشرة استشهدا اليوم الأحد برصاص الجنود الإسرائيليين ليرتفع عدد قتلى مواجهات اليوم إلى 5 أشخاص بينهم طفلان.
—(البوابة)—(مصادر متعددة)
