اصيب 4 جنود اميركيين في هجوم مسلح شنه مجهولون على قافلتين عسكريتين اميركيتين في الكويت
وقالت مصادر اعلامية كويتية ان مجهولين كانوا يستقلون سيارة مدنية فتحوا النار على القافلتين الاميركيتين
وصرح مصدر مسؤول في وزارة الدفاع الكويتية ان قافلة عسكرية اميركية تعرضت الليلة الى حادث اطلاق نار على خط الدائرى السابع الى الجنوب من العاصمة0
ونقلت وكالة الانباء الكويتية عن المصدر ان جنودا اصيبوا من جراء تطاير الزجاج مؤكدا ان اصاباتاهم طفيفة0 ولم يدل المصدر بأى تفاصيل اخرى0
واعلن متحدث باسم الجيش الاميركي ان مهاجمين مجهولين أطلقوا النار مرتين على قوافل عسكرية أمريكية خارج مدينة الكويت العاصمة يوم الاحد مما أدى الى اصابة أربعة جنود من جراء تطاير الزجاج.
وقال "كان هناك هجومان بنيران أسلحة صغيرة" مضيفا ان الجنود أصيبوا في احدى المرتين–(البوابة)—(مصادر متعددة)