اضحك معنا..

تاريخ النشر: 29 نوفمبر 2006 - 03:57 GMT

 

مدرس يسأل عن أهم الأسباب المؤدية الى تصبب العرق عند الإنسان؟ الطالب المسطول: كثيرة يا أستاذ ولكن أولها أسئلتك.

..

صديق يسأل صديقه: ما هي أسعد أوقاتك ؟ الثاني: ما بين الثالثة والسادسة مساء. رد الصديق الأول متسائلا عن السبب قائلا: هل لأنك تنام في هذا الوقت مثلا ؟ الثاني وبكل سرور: كلا... زوجتي هي التي تنام !!

..

واحد طافي بيسال ابوه: ويعني هو السكران بينعرف.. طيب قولي  كيف لي ان احدد السكير من غيره"

الاب "شايف تلك الشجرتين السكران يراهما شجرة واحدة"

الابن "لكنهم أربع شجرات يا ابي".

..

واحد مطقعه معاه  سالوه: كيف تعرف كلمة (الزوجة)؟

قال "غلطة ورطة وطول العمر ربطة يا تصيب يا تخيب يا تجيب جلطة".

..

واحد يغازل وحده.. قال لها: بتعرفي انت حلوة زي المها..

اجابته بدلع: بعضهم يقول انني اجمل من الغزالة!؟

قال: بسيطة.. كا كلهم حيوانات..!؟