اضحك مع السودانيين

تاريخ النشر: 15 أبريل 2010 - 06:22 GMT

 تم تغيير الإجازة بالسودان على النحو التالي: الخميس والجمعة: تغليدا" للسعودية السبت والأحد: تغليدا" لأوروبا الإثنين والثلاثاء: تميزا" عن العالم الأربعاء: مكرمة من الرئيس

**

سودانيين عملو دوري كره قدم بينهم..حطوا أول أسبوع راحة

**

في سوداني زوجته ولدت له ولد ابيض قال رديه لسع ما استوى

**

سودانيين يمثلوا فيلم تضاربوا (اختلفوا) على دور المشلول

 

 

**

سودانية تقول لصديقتها اسم زوجي يبدأ بحرف (أ) قالت لها: أهمد قالت: لا أبود

**

مرة واحد زول سوداني شارك بمن سيربح المليون فالسؤال جان من هو

أخر الأنبياء؟؟؟؟ فالسوداني قال: اللهم سلي على مهمد ، نكول عيسى

**

سألوا سوداني: أيش يعجبك في قصص الأنبياء والصالحين؟ قال: والله كلها عبر وحكم.. وبالزات قصة أسيادنا أهل الكهف... يا سلام عليهم... كبسوها نومة تلاتمية سنة

 

**

سوداني جاه شلل ماعرف إلا بعد شهر

 

ملاحظة: ليس المقصود بهذه النكت الاساءة للاخوة السودانيين الذين نجل ونحترم.. وانما الاضحاك. "المحرر"