اعتقال ضابطين أردنيين من قوات حفظ السلام تحرشا بفتاة في تيمور

تاريخ النشر: 11 يوليو 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أفادت مصادر إعلامية تابعة للأمم المتحدة أن شرطة قوات حفظ السلام العاملة في تيمور الشرقية  

تجري تحقيقا مع ضابطين أردنيين من القوات الأردنية العاملة هناك بعد الادعاء أنهما تحرشا بفتاة في أحد فنادق المقاطعة الإندونيسية. 

وذكرت النشرة الإعلامية التي تصدرها القوات الدولية في المنطقة أنها اعتقلت الضابطين بعد أسبوعين من تحقيقات قامت بها وحدة تحريات خاصة تابعة لقوات الأمم المتحدة منذ زعمت الفتاة وهي في بداية العشرينات تحرشهما بها داخل غرفة فندقية استدرجاها إليها—(البوابة)