افتتح أمس الثلاثاء في مدينة دبي المعرض الرابع للصيد العربي 2000 ويستمر حتى يوم 29 أيلول/سبتمبر الجاري. وتنظم المعرض شركة ميدياك للاتصالات والترويج، بمركز دبي التجاري العالمي.
وأشارت جريدة "الجزيرة" السعودية إلى أن دولا عدة تشارك في المعرض إضافة إلى عدد من الشركات الخليجية والعربية ومجموعة من الشركات العالمية تشمل أشهر مصنعي البنادق، ومصنعي أجهزة صيد الصقور، وشركات تجهيز مواقع ومعدات السفاري من إيطاليا، ألمانيا، استراليا، النمسا، كندا، بريطانيا، إسبانيا، التشيك، كينيا، زيمبابوي، وجنوب إفريقيا – (البوابة)
