افتتاح معرض للهاتف الجوال في دمشق

تاريخ النشر: 27 أغسطس 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

افتتح في دمشق يوم أمس معرض الهاتف الخلوي (النقال) في فندق شيراتون بدمشق، والذي تقيمه مجموعة الشام للمعارض والمؤتمرات، ويستمر حتى التاسع والعشرين من الشهر الحالي. 

وقالت جريدة طالشرق الأوسط" ان المعرض يتضمن آخر المستجدات، في الهاتف الخلوي وتشغيله وفي الاجهزة المحمولة وملحقاتها، بمشاركة العديد من الشركات العاملة في هذا المجال. 

وأشارت إلى انه ستقام ندوة حوار مفتوحة على هامش المعرض تتناول مواضيع توسيع شبكة الخليوي، ومناطق تغطيته وخدماته المتاحة حاليا، والصعوبات التي تجعل الخليوي بعيدا عن متناول شرائح كبيرة من المواطنين، وخاصة اصحاب الدخل المحدود، والخطوات التي يمكن القيام بها لايصال هذه الخدمة الى تلك الشرائح – (البوابة)