افكار جهنمية لقتل الاطفال

تاريخ النشر: 26 يوليو 2010 - 08:59 GMT

تتفنن بعض النساء في معاقبة اولادهن.. فقبل فترة وضعت ام ابنتها في غسالة اوتماتيكية على سبيل العقاب فماتت.. واليوم وضعت سيدة فلبينية ابنتها البالغة من العمر 6 سنوات في كيس بلاستيك.. على سبيل العقاب فلقت ححتفها هي الاخرى.

 

 

الشرطة القت القبض على ميلبا جامونجان /34 عاما/ التي حاولت الفرار و بصحبتها ولديها الاثنين الآخرين بعد الحادثة في وقت متأخر من أول أمس السبت في مدينة تابوك في إقليم كالينجا على بعد 330 كيلو مترا شمال مانيلا.

 

وقال مدير شرطة الإقليم فيرديلو لايا إن الفتاة اختنقت لان الكيس كان مبطنا بالسيلوفان ، وأضاف إن التحقيقات أوضحت أن جامونجان أجبرت الفتاة على الدخول في الكيس "عقابا لها على عنادها".

 

وقال " وبعد ذلك أخذت الأم غفوة وعندما عادت لتطمئن على الفتاة لاحظت أنها لم تعد تتنفس " ، وأضاف "هرع الجيران لمساعدة جومونجان و نقلوا الضحية للمستشفى".

 

وأشار لايا إلى أن الشرطة ستوجه تهم قتل أطفال ضد جامونجان التي يقول جيرانها أنها اعتادت ضرب أطفالها أو وضعهم داخل أكياس عند ارتكابهم أخطاء صغيرة .

 

 

ترى.. هل تلقت تلك الامهات "علومهن" عند الشيطان.. ام من اين اتين بهذه الافكار الجهنمية.