الأردن: لا أملاك للإسرائيليين في المملكة

تاريخ النشر: 08 يوليو 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اكد عبد المنعم سمارة مدير دائرة الاراضي والمساحة الأردنية عدم وجود أية أملاك لإسرائيليين ضمن أراضى المملكة، مؤكدا ان القوانين الاردنية لا تسمح للافراد الاجانب من شتى الجنسيات بامتلاك الاراضي او العقارات الا لغايات السكن وادارة الاعمال والمشاريع الاستثمارية.  

وقالت جريدة "الدستور" الأردنية ان سمارة نفى جملة وتفصيلا الاشاعات حول امتلاك افراد يهود لاراض اردنية او عقارات. وقال ان الشركات التي تمتلك اراضي هي شركات أردنية لغايات مشاريع استثمارية – (البوابة)