توقع احمد بشير أمين عام وزارة الطاقة والثروة المعدنية الأردنية أن تبدأ المباحثات الخاصة بتجديد اتفاق توريد النفط العراقي للعام المقبل في شهر كانون الأول المقبل.
ونقلت جريدة "الدستور" الأردنية في عددها الصادر اليوم الأربعاء عن بشير قوله بأنه يأمل في أن تؤدي هذه المباحثات إلى تجديد الاتفاق وتوقيع اتفاق مناسب للمصالح المشتركة للبلدين.
وقالت الصحيفة بأن الأمين العام لوزارة الطاقة الأردنية عاد يوم أمس الأول من العراق بعد أن أجرى مباحثات حول متابعة تنفيذ اتفاق توريد النفط الخام للأردن للعام الحالي 2000 حيث تم الاتفاق بين الجانبين الأردني والعراقي على الكميات المطلوب توريدها للأردن حتى نهاية العام الحالي وترتيبات نقلها بواسطة الصهاريج – (البوابة)
