الأردن يطرد خمسة دبلوماسيين عراقيين

تاريخ النشر: 23 مارس 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أعلنت وزارة الخارجية الأردنية انها طلبت من خمسة دبلوماسيين عراقيين مغادرة الأردن. 

وقالت وكالة الانباء الأردنية الرسمية ان الخارجية الأردنية قررت اعتبار الدبلوماسيين الخمسة "غير مرغوب فيهم لاسباب امنية وذلك  

بسبب قيامهم بانشطة تتنافى مع طبيعة اعمالهم كدبلوماسيين". 

يشار الى ان السفارة العراقية في عمان بها 24 دبلوماسيا اضافة الى عدد كبير من الموظفين المحليين تمارس أعمالها كالمعتاد—(البوابة)