الأسد واللبؤة ومشاكل التوظيف

تاريخ النشر: 22 سبتمبر 2012 - 09:57 GMT
1
1

كان في بنت خريجة هندسة دفعة 2006

الحزينة هلكت و ما لقت شغل أبوها مدير حديقة حيوان زعل عليها، حكالها يا بنتي في عنا أسد ماتت مرته اليوم،

و الجلد تركناه عنا ..

شو رأيك تلبسي الجلد و تعملي حالك لبؤة و المصاري الي كنت أشتري فيهم لحمة للأسد، بعطيكي ياهم

وافقت البنت لأنها مكتئبة من البطالة

وبيوم من الأيام الحارس نسي يسكر باب قفص الأسد مفتوح

طلع الأسد من القفص و بلش يمشي جهة مرته

خافت البنت وبلشت هالبنت تصرخ ..

وصوتها عبّا الدنيا

بس وصل الأسد عندها . .

|

|

|

|

|

حكالها : لا تخافي معك علاء، هندسة حاسوب دفعة 2004