كان في بنت خريجة هندسة دفعة 2006
الحزينة هلكت و ما لقت شغل أبوها مدير حديقة حيوان زعل عليها، حكالها يا بنتي في عنا أسد ماتت مرته اليوم،
و الجلد تركناه عنا ..
شو رأيك تلبسي الجلد و تعملي حالك لبؤة و المصاري الي كنت أشتري فيهم لحمة للأسد، بعطيكي ياهم
وافقت البنت لأنها مكتئبة من البطالة
وبيوم من الأيام الحارس نسي يسكر باب قفص الأسد مفتوح
طلع الأسد من القفص و بلش يمشي جهة مرته
خافت البنت وبلشت هالبنت تصرخ ..
وصوتها عبّا الدنيا
بس وصل الأسد عندها . .
|
|
|
|
|
حكالها : لا تخافي معك علاء، هندسة حاسوب دفعة 2004