عاد ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني السعودي الأمير عبد الله بن عبد العزيز الى الرياض اليوم مختتما زيارة قصيرة الى دولة الإمارات العربية المتحدة.
وكان الأمير عبد الله قد قام في سابق اليوم بزيارة الى أبو ظبي نقل خلالها الى رئيس دولة الامارات العربية المتحدة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان تحيات أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز وتمنياته له بالصحة والعافية. كما أجري الأمير عبد الله أثناء الزيارة مباحثات أكدت على متانة العلاقات السعودية الاماراتية وتناولت تطورات الوضع في المنطقة والقضايا التي تهم دول مجلس التعاون الخليجي اضافة الى تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين—(البوابة)