الأمير عبد الله يعود الى الرياض بعد زيارة قصيرة الى أبو ظبي‏

تاريخ النشر: 19 أكتوبر 2002 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

عاد ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس ‏ ‏الحرس الوطني السعودي الأمير عبد الله بن عبد العزيز الى الرياض اليوم مختتما زيارة ‏ ‏قصيرة الى دولة الإمارات العربية المتحدة.‏ ‏ 

وكان الأمير عبد الله قد قام في سابق اليوم بزيارة الى أبو ظبي نقل خلالها الى ‏ ‏رئيس دولة الامارات العربية المتحدة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان تحيات أخيه ‏ ‏خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز وتمنياته له بالصحة والعافية.‏ ‏ كما أجري الأمير عبد الله أثناء الزيارة مباحثات أكدت على متانة العلاقات ‏ ‏السعودية الاماراتية وتناولت تطورات الوضع في المنطقة والقضايا التي تهم دول ‏ ‏مجلس التعاون الخليجي اضافة الى تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين—(البوابة)