الأهلي المصري يخوض تحديا جديدا في ابطال افريقيا بمعنويات مهزوزة

تاريخ النشر: 31 يوليو 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

يلتقي فريق النادي الأهلي المصري لكرة القدم بطل الدوري سبع سنوات متتالية يوم الجمعة المقبل مع بطل نيجيريا لوبي ستارز في القاهرة ضمن مسابقة كأس أبطال الاندية الافريقية.. وهو يعاني من سلسلة مشاكل داخلية.  

ويصل فريق لوبي ستارز النيجيري الى القاهرة اليوم ، في الوقت الذي وصل الأهلي فيه الى اقصى درجة للغليان بسبب التعاقدات الجديدة التي لم يحسم بعضها وبسبب الازمة التي احتدمت بواسطة حسام وابراهيم حسن.  

وذكرت صحيفة البيان الإماراتية في تقرير خاص من القاهرة انه نظرا للهزيمة التي لحقت بالاهلي امام هارتس اوف اوك في غانا قبل اسبوعين فان الامر يزداد صعوبة في مواجهة الفريق النيجيري الذي يدخل لقاء الاهلي وفي جعبته ثلاث نقاط من فوزه على جان دارك السنغالي 3/1. اي ان الاهلي مطالب بخوض سلسلة من التحديات وعليه ان يتجاوزها بالنجاح حتى لا تشتعل النار في الجميع وبخاصة الجهاز الفني الذي اصبح غير مقبول من الكثيرين. ويبدو ان النادي النيجيري يريد ان يفعلها وان يقدم نفسه بقوة في سباق البطولة فقرر ان يأتي الى القاهرة ببعثة تضم 47 فردا لن يستضيف الاهلي منهم وبشكل رسمي الا 25 فردا وسيتحمل الجانب النيجيري مصاريف الباقي -- البوابة