الإعلان عن انطلاق بطولة السلة الدولية الثانية في الأردن

تاريخ النشر: 15 أغسطس 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

عمان-البوابة 

أعلن اتحاد كرة السلة الأردني عن انطلاق بطولته الدولية الثانية لكرة السلة للأندية بمشاركة 12 فريقا، أربعة منها محلية هي: الأرثوذكسي والأهلي والجزيرة/ أرامكس والوحدات، وثمانية من لبنان وسوريا والسعودية ومصر ويوغسلافيا وبلغاريا هي: الرياضي والاتحاد والانصار والخليج والأهلي المصري ومنتخب مصر الاولمبي وزاستاف وينبلغاز.. وقد كان هذا الأخير أول الواصلين الى عمان، فيما تصل بقية الفرق خلال الساعات القليلة القادمة، لتكتمل قبل بدء المنافسات مساء غد الاربعاء. 

جاء الإعلان عن ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده رئيس اتحاد السلة الأردني مضر المجذوب وحضره وزير الشباب والرياضة سعيد شقم والمدير الاقليمي لشركة "فيزا" العالمية في الشرق الأوسط وافريقيا مايكل زغبي الذي ترعى شركته البطولة بالكامل. 

وتزامن موعد انطلاق البطولة مع انطلاق حملة فيزا الرياضية في الأردن تحت شعار"سجل مع فيزا".