الإماراتية تضاعف حجم إصدار السندات إلى 1.5 مليار درهم

تاريخ النشر: 03 يوليو 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أعلن أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس دائرة الطيران المدني في دبي رئيس طيران الإمارات ان الناقلة قررت مضاعفة قيمة الاصدار الأصلي من 750 مليون درهم حيث اقفل الاصدار على مبلغ 1.5 مليار درهم.  

وتأتي عملية مضاعفة الإماراتية لحجم إصدارها الأول الذي تم طرحه منتصف شهر يونيو/حزيران الماضي بعد النجاح والإقبال المميز الذي شهده الإصدار الأول.  

وأكد رئيس دائرة الطيران المدني في دبي من خلال حديثه في مؤتمر صحفي عقده يوم أمس الاثنين على أهمية اصدار السندات باعتبارها "اداة جديدة لتمويل مشاريع وخطط الناقلة التوسعية" – (البوابة)