طلبت وزارة الاقتصاد والتجارة الإماراتية من الامانة العامة للبلديات اثارة موضوع منع المملكة العربية السعودية دخول منتجات اللحوم الاماراتية في الاجتماع المقبل للجنة سلامة الاغذية بدول مجلس التعاون التي تم تشكيلها بموجب قرار للمجلس الوزاري الخليجي في يونيو/حزيران الماضي.
ونقلت صحيفة "البيان" عن مصادر مطلعة قولها بأن إثارة الموضوع على المستوى الخليجي له ما يبرره بعد ان اصدرت السلطات المختصة بالكويت ايضا قرارا بفرض الحظر على اللحوم ومنتجاتها المصدرة من الامارات للكويت – (البوابة)
