الابراهيمي يطلع القيادة الاماراتية على مستجدات الازمة الافغانية

تاريخ النشر: 03 نوفمبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

عقد الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان وزير الدولة للشؤون الخارجية في دولة الامارات العربية المتحدة جلسة مباحثات هامة مع السفير الاخضر الابراهيمي مبعوث الامم المتحدة الى أفغانستان.  

وتم خلال المقابلة استعراض تطورات الوضع على الساحة الافغانية وفي المنطقة في ضوء المهمة المكلف بها الابراهيمي من قبل الامين العام للامم المتحدة 

واطلع الابراهيمي القيادة الاماراتية من خلال الشيخ حمدان على المساعي التي يقوم بها والاتصالات خلال الازمة والافق الذي تنظر خلاله المنظمة الدولية لحل الازمة 

يذكر ان دولة الامارات العربية المتحدة تقيم جسر جوي من المساعدات الانسانية مع الباكستان التي تعتبر المحطة الرئيسية للاجئين الافغان