الاتحاد السعودي يستعيد صدارة المجموعة الثانية في كأس فيصل

تاريخ النشر: 28 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

انتزع الاتحاد، بطل الدوري السعودي، صدارة المجموعة الثانية من مسابقة كأس الامير فيصل في كرة القدم (كأس الاتحاد سابقا) اثر فوزه على ضيفه الانصار 3- صفر على ستاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة، وتعادل المتصدر السابق الهلال مع الاتفاق 1-1. وسجل سليمان الحديثي (13) ومناف ابو شقير (27) وخالد الشهراني (84) اهداف الاتحاد الثلاثة. 

ورفع الاتحاد رصيده الى 13 نقطة متقدما بفارق الاهداف عن الهلال، فيما تجمد رصيد الانصار عند 10 نقاط. 

وفي المباراة الثانية التي اقيمت في الرياض، سجل السنغالي داين فاين (23) هدف الهلال، وحسين علي (52) هدف الاتفاق. 

وشهدت المباراة عودة لاعب الهلال الدولي السابق خالد التيماوي الذي غاب عن الملاعب موسما كاملا بسبب الاصابة. 

ورفع الاتفاق رصيده الى 4 نقاط. 

وضمن المجموعة ذاتها، حقق الشباب فوزه الاول في المسابقة على حساب مضيفه النجمة بهدف سجله فهد السبيعي في الدقيقة 87. 

واهدر النجمة ركلة جزاء نفذها خالد البريت (65)، واكمل كل من الفريقين المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد ابراهيم شراحيلي من النجمة وعمر العصفور من الشباب. 

ورفع الشباب رصيده الى 6 نقاط فيما بقي رصيد النجمة 4 نقاط -- (أ ف ب)