الاتحاد يتصدر مجموعته في كأس الاتحاد السعودي

تاريخ النشر: 07 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

تصدر الاتحاد المجموعة الثانية في مسابقة كأس الأمير فيصل لكرة القدم (كأس الاتحاد السعودي سابقا) اثر فوزه الساحق على النجمة 6-2 في الجولة الثانية. 

وسجل مرزوق العتيبي (4 و35)، وهما اول هدفين له مع الاتحاد منذ انتقاله اليه من الشباب، والحسن اليامي (23) وصالح الصقري (30 من ركلة جزاء) وحمزة ادريس (48) وخميس الزهراني (61) اهداف الاتحاد، ووليد الحياني (75) ويوسف الجسار (86) هدفي النجمة. 

ورفع الاتحاد صيده الى 6 نقاط وتقدم بفارق الاهداف على الهلال حامل اللقب الذي فاز على الشباب 1- صفر. 

وفي المجموعة ذاتها، مني الاتفاق بخسارته الثانية حين سقط امام الانصار بهدف وحيد سجله غازي الفريدي (75). 

وضمن المجموعة الاولى، فاز النصر على الرياض بهدفين نظيفين لمحسن الحارثي (42) وخالد السويلم (71)، محرزا اول 3 نقاط في المسابقة، فيما تجمد رصيد الرياض عند نقطة واحدة -- (أ ف ب)