أصدرت شركة الاتصالات السعودية مجموعة من القرارات الإدارية الخاصة بتسمية قطاعات الشركة بعد اعتمادها من مجـلس الإدارة الأسبوع الماضي وذلك ضمن خطة الشركة لإعادة هيكلة قطاعاتها.
ونقلت جريدة "الحياة" اللندنية عن رئيس الشركة خالد بن عبدالله الملحم قوله ان القرارات جاءت ضمن الخطوات التي اتخذتها الشركة لاعتماد برامج التحويل وإعادة الهيكلة بما يتواءم مع متـطلبات المرحلة المقـبلة.
وأشارت الصحيفة إلى انه تم اعتماد قطاعات تخدم اعمال الشركة وهي قطاعات الخدمات المشتركة، والشبكة، والشؤون المالية، ووحدة الاتصــالات المتـنقلة، والاتصالات الدولية، وقطاع التخطيط الاستراتيجي والتطوير، والموارد البشرية والتدريب، وتقنية المعلومات، ووحدة الإنترنت (سعودي نت)، وقطاع التسويق والمبيعات – (البوابة)
