الاتصالات السورية ترفض استخدام الإنترنت في الفنادق ‏

تاريخ النشر: 07 يوليو 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

رفضت مؤسسة الاتصالات السورية السماح لإدارة فندق بولمان الشهباء الكائن في حلب افتتاح مركز للإنترنت ضمن الفندق لخدمة النزلاء .‏  

ونسبت صحيفة "تشرين" إلى محمد معروف مدير المؤسسة قوله إنه لا يمكن منح ترخيص مقهى إنترنت لأي جهة في الوقت الحاضر عملا بالأنظمة المرعية في المؤسسة، ويمكن استخدام مراكز خدمات الإنترنت للعموم العائدة للمؤسسة والمتوفرة حاليا.‏  

يذكر أن العديد من المعاهد والمشتركين بخدمة الإنترنت قد افتتحوا عشرات الأماكن وسمحوا للعديد من الأشخاص استخدام الإنترنت مقابل مبلغ من المال يتجاوز أحيانا 150 ليرة في الساعة – (البوابة)