سجلت الاتصالات القطرية (كيوتل) تحسنا في إيراداتها خلال الربع الثاني من العام الحالي لتصل إلى 380.7 مليون ريال بزيادة نسبتها 13% مقارنة بنفس الفترة من العام السابق.
وأكد عبدالله بن محمد بن سعود آل ثاني رئيس مجلس إدارة اتصالات قطر (كيوتل) أن النتائج المالية للعام الجاري إنما مدلول على قوة مركز الشركة المالي والفني.
وعزا تلك الزيادة في الإيرادات إلى تزايد الإقبال على خدمات الإنترنت المختلفة والإقبال المنقطع الكبير على خدمة بطاقات النقال مسبقة الدفع (هلا)، مشيراً إلى أن ارتفاع عدد المشتركين قفز إلى 50 ألف مشترك بنسبة نمو فاقت كل التوقعات بلغت نسبتها 100%.
ونسبت وكالة الأنباء القطرية إلى رئيس مجلس الإدارة قوله إن ارتفاع الإيرادات والاستمرار في ضبط النفقات التشغيلية أديا إلى تحقيق معدل نمو صافي أرباح الربع الثاني من السنة الحالية إلى 221.5 مليون ريال مقابل 183.6 مليون ريال خلال الربع الثاني من العام الماضي أي بزيادة نسبتها 21% -- (البوابة)
