عمان - البوابة
حقق فريق النادي الارثوذكسي الاول – بطل الاردن فوز صعبا على نظيره فريق الاهلي في افتتاح مباريات المربع الذهبي لكرة السلة التي ينظمها الاتحاد الاردني للفرق الاربع الاولى.
وفاز الارثوذكسي 71 – 61 الشوط الاول 38 – 29 ، بعد منافسة قوية من الاهلي صاحب المركز الرابع في دوري الموسم الماضي، حيث كاد الاهلي ان يقلب النتيجة في الدقائق الاخيرة واقترب بفارق 4 نقاط ، لولا صحوة نجوم الارثوذكسي الذين عادوا ووسعوا الفارق الى 10 نقاط.
اليوم تقام المباراة الثانية في المربع الذهبي وتحمع بين الجزيرة- ارامكس وصيف البطل والوحدات صاحب المركز الثالث.