اكد مسؤول اردني رفيع المستوى ان جميع القوات الاجنبية التي شاركت في مناورات عسكرية على الاراضي الاردنية قد غادرت البلاد بعد انتهاء التمرينات.
واشار المصدر انه " لاعلاقة لهذه المناورات باية تطورات فى المنطقة وانما جاءت بموجب اتفاقيات مبرمة بين الاردن والدول المشاركة بما فيها الولايات المتحدة ".—(البوابة)—(مصادر متعددة)