ذكرت صحيفة امريكية ان السلطات الامنية باشرت في اجراء تحقيقات للتأكد من صحة البيان الذي حمل توقيع زعيم تنظيم القاعدة اسامة بن لادن ووصف فيه العمليات الاخيرة في اليمن والكويت ب "البطولية".
ونقلت صحيفة (واشنطن تايمز) عن مسؤول في الاستخبارات الامريكية القول " اننا مازالنا في الظلام ولا نملك اية معلومات تأكد اذا ما كان البيان قد صدر بالفعل عن بن لادن " مشيرا الى ان الحكومة الامريكية " تجهل مصير بن لادن حتى اليوم ".
واكدت الصحيفة ان وجهة النظر الامريكية التي ترجح ان بن لادن مازال يختبئ بين القبائل الافغانية في الحدود الافغانية الباكستانية ستتعزز في حال ما تم التأكد من صحة البيان الذي وزعته القاعدة اخيرا.
وكانت وكالات الانباء قد بثت بيان حمل توقيع بن لادن وصف فيه العمليات والهجمات التي استهدفت ناقلة النفط الفرنسية (لينبرغ) في اليمن والقوات الامريكية في الكويت الاسبوع الماضي ب "البطولية".--(البوابة)—(مصادر متعددة)