الاسترالي فيليبوسيس يعلن انسحابه من منتخب بلاده قبل نهائي ديفيس

تاريخ النشر: 04 أغسطس 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اعلن الاسترالي مارك فيليبوسيس انسحابه من منتخب بلاده حامل اللقب المدعو لمواجهة اسبانيا في الدور النهائي من مسابقة كأس ديفيس لكرة المضرب في برشلونة من 8 الى 10 كانون الاول المقبل، منتقدا موقف زملائه منه منذ انسحابه من الدور نصف النهائي ضد البرازيل. 

واكد فيليبوسيس في تصريح له غيابه عن الدور النهائي بعدما علم بأن المسؤولين واللاعبين الاستراليين يرغبون في الاحتفاظ بالتشكيلة ذاتها التي سحقت البرازيل 5- صفر في نصف النهائي. 

وقال فيليبوسيس "علمت برغبة قائد المنتخب جون نيوكومب واللاعبين باتريك رافتر وليتون هويت في الاحتفاظ بالتشكيلة التي تألقت في الدور نصف النهائي الشهر الماضي، وأحترم هذا القرار". 

وكان فيليبوسيس، الملقب بـ "سكود" لارساله القوي، اعلن انسحابه من الدور نصف النهائي لاصابته بالتهاب في ركبته اليسرى، مما جعله عرضة لانتقادات شديدة خصوصا من زميله رافتر. 

وقال فيليبوسيس "فوجئت بغياب دعم بعض زملائي وقائد المنتخب والاتحاد المحلي بعد عدم قدرتي على اللعب في الدور نصف النهائي بسبب الاصابة" – (أ ف ب)