الاسد والغزال

تاريخ النشر: 10 أكتوبر 2005 - 02:29 GMT

 

اسد نزل يشرب مي من النبع..

لقي هناك غزال.. فقبض على عنقه، وقال له: بدي اوكلك لانك الاسبوع الماضي شربت من النبع وعكرته وهربت.

قال الغزال: انا.. لم اكن انا، انا اصلا لم اكن في هذه المنطقة الاسبوع الماضي.

قال الاسد: اذا مش انت.. ابوك؟

الغزال: ابوي..؟ ابوي عايش بافريقيا ولم يات من هناك منذ عشر سنين.

الاسد: ما فيش اذن الاجدك؟

الغزال: جدي.. جدي يعيش في جبال الاناضول

هنا زمجر الاسد قائلا: شوف.. انت ولا مش انت، ابوك ولا مش ابوك ، جديك ولا مش جدك.. بدي اكلك يعني بدي اكلك!..