الافراج عن 43 ''اخواني'' من الاخوان المسلمين في الفيوم والاسكندرية

تاريخ النشر: 28 يونيو 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

افرجت السلطات المصرية عن 43 من جماعة الاخوان المسلمين المحظورة كان من بينهم مجموعة من القياديين الذين قبض عليهم ابان الانتخابات الاخيرة لمجلس الشورى. 

وافرج عن "مجموعة الفيوم" بضمانات مالية ووفقا لمحل اقامتهم بينهم القيادي عبد العزيز العشري وابنه كما تم إخلاء سبيل مجموعة الاسكندرية التي تزعمها القيادي محمد عبد المنعم الموجه بالتعليم الثانوي. 

وكان الدفاع عن المتهمين قد دفع امام المحكمة بأن المتهمين محبوسون منذ فترة طويلة بلا قضايا وارجع حبسهم امام المحكمة لابعادهم عن انتخابات مجلس الشورى الاخيرة—(البوابة)—(مصادر متعددة)