امهلت وزارة الداخلية في دولة الإمارات العربية المتحدة الأجانب المقيمون على اراضيها بطريقة غير قانونية للمغادرة خلال اربعة اشهر اعتبارا من بداية العام القادم
وقال بيان صادر عن الوزارة أن الأجانب الذين يقيمون بطريقة غير قانونية "سيعفون من أي عقوبات إذا غادروا البلاد بين الأول من كانون الثاني/يناير و30 نيسان /أبريل المقبلين".
وأضاف البيان أن على الأجانب المعنيين أن يتقدموا إلى قسم الهجرة في دولة الإمارات للحصول على التصاريح الضرورية لمغادرتهم البلاد وسيتعرض المخالفون للعقوبات.—(البوابة)—(مصادر متعددة)