تمكنت الاجهزة المختصة بوزارة الداخلية القطرية من احباط عملية لادخال 25 كيلو غرام من الحشيش الى قطر عن طريق أحد المهربين الاسيويين بغرض توزيعها وترويجها داخل البلاد عن طريق البحر.
ونقلت الصحف القطرية الصادرة اليوم عن العقيد محمد مبارك الخليفي مدير ادارة مكافحة المخدرات قوله بأن المهرب قدم بالشحنة الى السواحل القطرية ثم قام بدفن الكمية في الرمال بالمنطقة الشمالية للبلاد.
واوضح ان هذه ثاني محاولة تهريب المخدرات من نوعها يتم احباطها خلال شهر تموز/ يوليو الماضي حيث تم ضبط عصابة من مكونة من ثلاثة اسيويين حاولت تهريب وادخال 50 كيلو غرام من الحشيش 0 لافتا الى ان الكميات المكتشفة من المخدرات خلال العام الجاري تبلغ حوالى 145 كيلوغراما من الحشيش وكميات من الهيروين والافيون—(البوابة)
