وصل الى صنعاء الامير بندر بن سلطان بن عبد العزيز سفير السعودية في واشنطن في زيارة لليمن ينقل خلالها رسالة من الامير عبدالله بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني للرئيس اليمني علي عبد الله صالح.
وقال الأمير بندر في تصريح لوكالة الانباء اليمنية لدى وصوله ان الزيارة تأتي في اطار التواصل المستمر بين قيادتي البلدين، مشيرا الى ان الرسالة تتعلق بالتشاور بين القيادتين حول هموم الامة العربية والاسلامية التي تعيشها الآن والعمل بما يخدم الشعوب العربية والاسلامية، مشيرا إلى متانة العلاقات بين الرياض وصنعاء—(البوابة)