عمان القاهرة - البوابة
قررت ادارة نادي الوحدات الاردني اجراء سلسلة من اللقاءات الودية في كرة القدم مع اندية الزمالك والاهلي المصريين والنصر السعودي والفيصلي الاردني لدعم صمود الشعب الفلسطيني الذي ينتفض في وجه الاحتلال الاسرائيلي ويتعرض للمجازر يوميا بحسب ما ورد بكتب الوحدات التي بعث بها للاندية التي يرغب في ملاقاتها على ستاد الملك عبد الله شرق العاصمة الاردنية عمان.
وجاء في كتب الوحدات انه يرغب في ان تكون هذه اللقاءات باسرع وقت ممكن.
وعلى صعيد آخر يلتقي غدا الجمعة الاهلي المصري مع جان دارك السنغالي في اطار الجولة الرابعة من بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم في القاهرة.
وقرر مجلس ادارة النادي الاهلي التبرع بدخل المباراة لضحايا انتفاضة القدس علما بان اللاعبين قاموا امس الاربعاء بزيارة المصابين الفلسطينين الذين يعالجون في مصر.
وذكرت صحيفة الاهرام المصرية ان الدكتور كمال درويش رئيس نادي الزمالك صرح بأنه تقرر تخصيص ايراد مباراة الزمالك مع فريق سان لوزيزان بطل جزيرة رينيون في بطولة الاندية الافريقية أبطال الكؤوس التي ستقام يوم السبت المقبل لصالح شهداء الانتفاضة الفلسطينية ضحايا الدفاع عن المقدسات الاسلامية.. ولن يكتفي الزمالك بالتبرع المالي فقط بل أرسل خطابا إلى الدكتور إسماعيل سلام وزير الصحة يطلب منه توفير مركز للتبرع بالدم باستاد القاهرة أمام أعضاء النادي وجماهيره.
وكذلك فعلت ادارة نادي الاسماعيلي عندما قررت تخصيص نصيب الاسماعيلي من دخل المباراة مع استاد أبيدجان بطل كأس ساحل العاج في ذهاب دور الأربعة لكأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم لصالح شهداء المقاومة الفلسطينية -- البوابة