توجه فريقا الاهلي والاسماعيلي المصريان لكرة القدم الى رومانيا للمشاركة في الدورة الودية التي تنظمها الاكاديمية الرياضية الرومانية سنويا.
واعتاد الاهلي والاسماعيلي الاشتراك في هذه الدورة باعتبار انها الاعداد الاخير قبل انطلاق بطولة الدوري المحلي.
ويلتقي اليوم الاهلي مع ناشيونال والاسماعيلي مع دينامو بوخارست.
وستشهد البطولة مواجهة جديدة بين الاهلي والاسماعيلي بعد مواجهتهما الاخيرتين اللتين فاز بهما الاسماعيلي 4ـ3 و4ـ2.
ويخوض الفريقان اولى مبارياتهما في البطولة من دون اللاعبين الدوليين لانشغالهم مع المنتخب المصري الذي سيلتقي ساحل العاج اليوم ايضا -- (أ ف ب)