البحرين تشارك بمؤتمر التجارة الإلكترونية وتطبيقاتها لسيدات الأعمال بالقاهرة

تاريخ النشر: 09 سبتمبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أكدت جمعية سيدات الأعمال البحرينية على مشاركتها في أعمال مؤتمر التجارة الإلكترونية وتطبيقاتها في مجالات سيدات الأعمال الذي ينظمه منتدى سيدات الأعمال في مصر بالتعاون مع مجلس سيدات الأعمال العرب في شرم الشيخ خلال الفترة من 3 إلى 8 أكتوبر/تشرين الأول المقبل.  

ونقلت وكالة الأنباء القطرية عن أمين سر جمعية سيدات الأعمال البحرينية ورئيسة لجنة العلاقات العامة أحلام الجناحي قولها إن الجمعية ستشارك في المؤتمر بوفد يضم ثلاثين عضوة إلى جانب مجموعة من المنظمات الدولية العاملة في مجال الحاسبات والانظمة الالكترونية الحديثة والتجارة الالكترونية وتطبيقاتها المختلفة.  

وأشارت الى ان برنامج المؤتمر الذي سيعقد برعاية الأمين العام لجامعة الدول العربية عمرو موسى يتضمن دورة تدريبية مكثفة تستغرق يومين وهي متخصصة في شؤون واستخدامات الكمبيوتر والتجارة الإلكترونية بالإضافة إلى تضمنها حلقات دراسية ونقاشية مركزة لضمان إلمام المشاركات بكافة الموضوعات الرئيسية في هذا المجال.  

كما يناقش أهمية التجارة الإلكترونية وأدواتها وأشكالها ومستوياتها والدلائل العملية لها وفرص عوائد استخداماتها بالإضافة إلى بحث موضوع المنظمات الدولية المهتمة بالتجارة الإلكترونية ووسائل الدعم التي تقدمها للمنظمات الدولية في تعميمها وكذلك نقاط التجارة الدولية والوضع الحالي للاستخدامات الإلكترونية على المستويين العالمي والعربي ومتطلبات ومقومات بناء التجارة الإلكترونية في العالم العربي – (البوابة)