البوابة بعد عشرين سنة

تاريخ النشر: 29 أبريل 2006 - 06:11 GMT

 

ايران ترفض تلكوء واشنطن في توقيع الساندويتش الاضافي من معاهدة حظر انتشار الاسلحة النووية.. وتهدد باللجوء الى مجلس الامن

 

قال انه زهق من لعبة القط والفأر الامريكية - الايرانية: محمود البرادعي يحمل بردعته ويهاجر الى ناميبيا

 

محمود عباس يعلنها صراحة: هنية هني.. بس المشكلة مش هنية.. المشكلة مع غيره!؟

 

بعدما خلعه اصحابه: ابراهيم الجعفري يفتتح سوبرماركت لبيع السلع بالمفرق.. ويقول: والله خوش من السياسة؟