البوابة تنشر كلمات اغنية جديدة لايهاب توفيق يقدمها اليوم في جرش

تاريخ النشر: 31 يوليو 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

جرش-(البوابة) 

 

قال الفنان المصري ايهاب توفيق أنه يشعر بالرهبة من الغناء على المسرح الجنوبي في مهرجان جرش، وأضاف توفيق في حديث ل"البوابة" قبيل بدئه في أداء البروفة لأغانيه التي سيقدمها مساء اليوم في حفلته الجرشية الأولى أنه يحب الموسيقى الشرقية القديمة والحديثة. 

وأبدى الفنان المصري إعجابه بجرش مدينة ومهرجانا، وقال بانه لم يتوقع أن تكون بهذا الجمال وهذه الروعة.  

وكشف توفيق انه سيقدم في حفلته مساء اليوم اغنية خاصة مهداة الى الشعب الاردني والى الملك عبد الله الثاني.  

ومن كلمات الاغنية الجديدة التي تضمنتها بروفة الفنان فجر اليوم:  

"احنا العرب اخوات ..  

متهمناش مسافات..  

وأنا جيت بقلبي هنا..  

ببعت لكم سلامات..  

الله .. الله .. الله..  

الله يحميك ويبارك فيك ..  

ويخليك للشعب..  

قلب كبير وراعي الخير..  

فاتح باب الحب..  

من قلبي بسلم وبحييك.. 

وبهني العالم وبهنيك ..  

يا سلام عالقمر والليل..  

والبشاير هالة..  

من ارض الهرم والنيل..  

جاي ابارك والله...  

وقد امتدت بروفة ايهاب توفيق على المسرح الجنوبي حتى الصباح، وستبدأ حفلته الاولى في مهرجان جرش في الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم وسط حضور جماهيري يتوقع ان يكون كبيرا.—(البوابة)