الجاسوس الاسرائيلي عزام يطلب من شارون في رسالة نقلها ''نافيه'' العمل لاطلاق سراحه

تاريخ النشر: 01 أكتوبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

افادت التقارير الواردة من العاصمة المصرية ان الوزير بلا حقيبة في حكومة شارون قد اجرى مشاورات مع اسامة الباز مدير مكتب الرئيس المصري تمحورت حول قضية الجاسوس عزام عزام الذي يقضي حكما من 15 عاما في سجون مصر. 

وكان الوزير الاسرائيلي قد التقى مع عزام قبل اربعة اشهر، منذ القبض عليه عام 1996 لم تفلح محاولات زعماء الحكومة المتعاقبين عن الافراج عن عزام وضغط نتنياهو على الادارة اللامريكية والمصرية خلال مفاوضات السلام لاطلاق الجاسوس الاسرائيلي الا ان القاهرة رفضت مناقشة الموضوع. 

وحسب مصادر إسرائيلية فقد زار "نافيه" عزام عزام في سجنه حيث سلمه الاخير رسالة إلى شارون طلب فيها العمل على اطلاق سراحه.—(البوابة)—(مصادر متعددة)