افادت التقارير الواردة من العاصمة المصرية ان الوزير بلا حقيبة في حكومة شارون قد اجرى مشاورات مع اسامة الباز مدير مكتب الرئيس المصري تمحورت حول قضية الجاسوس عزام عزام الذي يقضي حكما من 15 عاما في سجون مصر.
وكان الوزير الاسرائيلي قد التقى مع عزام قبل اربعة اشهر، منذ القبض عليه عام 1996 لم تفلح محاولات زعماء الحكومة المتعاقبين عن الافراج عن عزام وضغط نتنياهو على الادارة اللامريكية والمصرية خلال مفاوضات السلام لاطلاق الجاسوس الاسرائيلي الا ان القاهرة رفضت مناقشة الموضوع.
وحسب مصادر إسرائيلية فقد زار "نافيه" عزام عزام في سجنه حيث سلمه الاخير رسالة إلى شارون طلب فيها العمل على اطلاق سراحه.—(البوابة)—(مصادر متعددة)