الجهاد الاسلامي تتهم اسرائيل باغتيال احد ناشطيها

تاريخ النشر: 01 ديسمبر 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اتهمت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي في فلسطين، اسرائيل باغتيال احد ناشطيها الذي قتل مساء الاحد في انفجار عبوة ناسفة وضعت في سيارته وتوعدت بالرد. 

وقالت سرايا القدس في بيان حصلت وكالة فرانس برس على نسخة منه ان العدو الصهيوني قام عبر عملائه بزرع عبوة ناسفة موقوتة داخل باب السيارة التي كان يستقلها الشهيد يوسف اسماعيل مطر (33 عاما) مما ادى الى انفجار السيارة عندما قام بتحريكها. 

وأضاف البيان ان عملية الاغتيال الجبانة تأتي ضمن سلسلة متواصلة من جرائم الاغتيال المنظمة والمبرمجة التي شنتها حكومة الارهاب الصهيوني ضد شعبنا طوال الانتفاضة المباركة وما تزال لتصفية قيادات وكوادر الانتفاضة والمقاومة وتوعدت سرايا القدس بان "الرد لن يطول"، مؤكدة ان العدو الصهيوني لم يتعلم من تجارب الاغتيالات السابقة ولم يدرك ان شعبنا لن يستسلم ولن يركع وتصفية الكوادر والقيادات لن توقف مسيرة الانتفاضة والمقاومة بل ستزيدها صلابة ومتانة. 

وكان ابو مطر الذي يعمل في جهاز الامن الوقائي في رفح حسبما ذكرت مصادر طبية وامنية، استشهد مساء الاحد اثر "انفجار غامض" وقع في سيارته في حي الجنينة في رفح جنوب قطاع غزة.