الجيش الإسرائيلي يتوغل في شمال غزة ويقتل فلسطينيين

تاريخ النشر: 17 فبراير 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

قتل الجيش الإسرائيلي فجر اليوم الاثنين فلسطينيين وهدم عمارة سكنية من خمسة طوابق تعود لاحد نشطاء حركة حماس خلال توغله في احدى ضواحي مدينة غزة.  

وافادت مصادر اعلامية فلسطينية لـ"البوابة" ان اكثر من ثلاثين دبابة اسرائيلية توغلت فجرا شمالي مدينة غزة حيث دارت اشتباكات عنيفة سقط على اثرها الشهيد خليل البكري وهو من افراد الشرطة الفلسطينية كما سقط الشهيد محمد سعيد خضر (27 عاما) اثر اصابته بعيارات نارية في البطن والصدر. 

وقامت قوات الاحتلال الاسرائيلي خلال التوغل بنسف بناية سكنية من خمسة طوابق ادعت انها تعود لاحد نشطاء حركة حماس ويدعى ناجي الغندور، وقالت المصادر الاعلامية الاسرائيلية ان الغندور يعتبر بمثابة الساعد الايمن لعدنان الرول الذي تتهمه اسرائيل بانه المسؤول عمليات تفخيخ المتفجرات—(البوابة)