أثناء اجتماع وزراء الخارجية العرب لتدارس عقد القمة العربية الأخيرة.. وهو الاجتماع الذي عصب فيه الجميع.. قال وزير الخارجية السوري ضاحكا وهو يضحك على أعصابه:
شو رأيكم يا ياجماعة نتكلم مكسيكي؟ بلكي بنتفاهم..!؟
فرد عليه وزير الخارجية المصري سريعا: إزيك يا حج فرناندو..
