الحبس 30 يوماً.. للمتهمين الستة بمحاولة تهريب نصف طن بانجو

تاريخ النشر: 10 سبتمبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أحبطت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بوزارة الداخلية المصرية المحاولة الثانية لتهريب المخدرات من سيناء عبر المجرى المائي لقناة السويس عند الإسماعيلية.. وتمكنت من ضبط التشكيل العصابي المكون من 6 أفراد المتهمين بمحاولة تهريب نصف طن من البانجو.. وحيازة السلاح الذي استخدمته في مقاومة السلطات.  

فقد تبادلت العصابة إطلاق الرصاص مع القوات المكونة من مباحث الإدارة وحرس الحدود وفرق أمن الإسماعيلية وذلك بسلاح آلي 'رشاش' فحطمت الزجاج الخلفي لإحدى سيارات مباحث الإدارة ولم يصب أحد من الشرطة أو أفراد العصابة البالغ عددها 6 من كبار مهربي المخدرات بسيناء.. وتم ضبط جميع المتهمين والسلاح و2 خزينة محشوة بالرصاص إضافة إلى 35 طلقة ومبلغ أربعة آلاف جنيه ومحمولا والسيارة النقل رقم 9456 نقل السويس، وأمرت النيابة بحبس المتهمين والتحفظ على السيارة والسلاح والذخيرة والمحمول والنقود على ذمة التحقيق – (البوابة)