لقي أكثر من 40 سوداني حتفه أول من أمس بسبب ارتفاع درجات الحرارة التي تجاوزت الـ05 درجة مئوية بمنطقة بور ـ سودان المطلة على البحر الأحمر.
وقالت جريدة "أخبار اليوم" السودانية ان وزارة الصحة قد عملت على تجهيز قاعات خاصة بمكيفات الهواء للعناية بالأشخاص المصابين بضربات الشمس في تلك المناطق – (البوابة)
