الحرب الكلامية بين كونتي ومازوني .. تتصاعد

تاريخ النشر: 23 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

ازداد فتيل الحرب الكلامية بين أنتوني كونتي لاعب يوفنتوس ومدرب بريشيا كارلومازوني اشتعالا على صفحات الجرائد الإيطالية. وكان التعادل السلبي بين اليوفي وبريشيا في الدور الثالث من كأس إيطاليا بمثابة "البنزين" الذي ولع المشكلة"!!.  

فقد اتهم كونتي على صدر صحيفة غازيتا ديللو سبورت المدرب مازوني بأنه فاشل وأنه لم يتعلم منه شيئا أثناء تدريبه تحت إمرته مع ليتشي في وقت كان فيه بأمس الحاجة للمساعدة. وأضاف: "كلما اتهمني أكثر ازدادت رغبتي بالضحك"!!.  

واستمرت غازيتا في كشفها للحقائق حيث أوضحت أن فريق السيدة العجوز متهم بالتعاقد مع لاعب موناكو جيتو واعترفت الجريدة بأن هذا اللاعب سيصل لتورينو في الموسم المقبل ليحل مكان كونتي وعدا عن اللاعب الفرنسي فإن يوفنتوس لا يزال مهتما بمدافع فيورنتينا أداني وهناك إشاعات عن احتمال شراء لاعب لاتسيو باولو نيغرو أو مدافع مانشستر الهولندي ياب شتام.  

صحيفة كوريري ديللو سبورت قالت ان المهاجم داركو كوفا كوفيتش بدا قلقا من دخول بيسولي المستشفى حيث بدا أنه ليس بحاجة لذلك وإنما كان ادعاء ورغبة في تفجير الموقف الذي قد يتحول لمعركة حقيقية عندما يحين لقاء الرد في تورينو.. أما لقاء الأمس ضد بانثينياكوس فقد رسم علامة استفهام جديدة حول ديل بييرو وانخفاض فاعليته الهجومية وهذا ما قد يسعد كوفاكوفيتش والفرنسي ديفيد تريزيغيه الذين سيجدون أنفسهم حتما في التشكيلة الأساسية.- -(البوابة)